شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد
شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد

شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد، شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد.

صحيفة المختصر تعرضت الْفَنّـــانَة المصرية شيرين رضا، نجمة تطبيـق “ستار أكاديمي”، لوعكة صحية مفاجأة، نقلت على إثرها إلى الْمَشْـفَى.

مقربون من شيرين كشفوا أن سبب وعكتها هو سقوطها في منزلها بشكل مفاجئ، مما تتسبب في إصابتها بكدمات بالظهر والقدمين، فنقلتها أسرتها فورا إلى الْمَشْـفَى، خاصة أنها اشتكت من وجود صعوبة في الحركة.

الْفَنّـــانَة المصرية نشرت صورة لها من داخل الْمَشْـفَى، على حسابها الخاص على “انستجرام”، ووجهت الشكر لكل من سأل عليها، بقولها: “الحمد لله ف السراء والضراء.. شكرًا جدا لكل الناس اللي اتصلت بيا وسالت عليا حتي لو برسالة ادعولي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شيرين يحيى تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي