بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها
بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها

بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها، بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

استعادت الْفَنّـــانَة المصرية بوسي، ذكريات حبها للفنان المفقود نور الشريف وبداية تعارفهما، مؤكدة أنها كانت في سن الخامسة عشر من عمرها.

بوسي، ذكرت أَثْنَاء لقائها في تطبيـق «صالون أنوشكا»، مع الْفَنّـــانَة أنوشكا، والمذاع عبر فضائية «dmc»: «إن أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف كان أمام التلفزيون، وعندما شاهدها ذكر أن هتجوز البنت دي، وكان ذلك أَثْنَاء تصوير حلقات مسلسل “القاهرة والناس”، والذي شاركت فيه».

وأضافت: «أن نور الشريف كان يتقرب إليها بأن يقوم بإحضار حلقات المسلسل لها وهو الأمر الذي استغربته في البداية ولكن خفة دمه جذبته إليها، وبدأت قصة الحب بينهما وهو الأمر الذي نهرتها والدتها من أجله لصغر سنها».

وتابعت: «إن الكثير من المعارف تدخل كواسطة لموافقة أهلها على زواجها من نور الشريف، وبعدما وافق والدها فرض عليه أن يدفع مبلغ 10 آلاف جنيه كمؤخر صداق، وكان مبلغ مبالغ فيه وبمثابة ثروة وقتها، وحاولت إقناع والدها بأن يخفف المبلغ لأن نور الشريف لم يكن يملك قيمة المبلغ الذي سيدفعه للمأذون نظير كل ذلك المؤخر، وهددته بأنها ستقوم بالتنازل عنه إلى أن اقتنع والدها».

20170928_103740_6950.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بوسي تستعيد ذكريات أول لقاء جمع بينها وبين نور الشريف وسر تهديدها لوالدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي