ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات
ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات

ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات، ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات.

صحيفة المختصر  ليلى طاهر من أجمل الوجوه التي عرفتها السينما المصرية على الأطلاق وقد احتفظت بجمالها حتى مع تقدمها في العمر.

 في صورة نادرة ظهرت ليلى طاهر في إطلالة غير متوقعة مرتدية المايوه في فترة السبعينات أَثْنَاء قضائها إجازة الصيف.

 رغم ابتعاد ليلى طاهر عن الإغراء في السينما إلا أن الذاكرة الفنية تحتفظ ببعض المشاهد الساخنة التي فاجئت جمهورها كما في فيلم وثالثهم الشيطان مع النجم محمود ياسين.

20170928_114834_5498.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليلى طاهر تستعرض قوامها بالمايوه في صورة نادرة من السبعينات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي