هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين
هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين

هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين، هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

انضمت الْفَنّـــانَة المصرية هنا الزاهد، للمعلقين على القضية التي أثيرت مؤخرًا حول رفع علم المثليين في إحتفـال «مشروع ليلى» اللبناني، والذي أقيم في مصر قبل أيام.

هنا الزاهد، ذكرت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «أصبحنا نسمى الأشياء بغير حقيقتها، مين ذكر الجهر بالمعصية بقى اسمها حرية»، وحظيت تغريدة هنا بتفاعل كبير من قبل جمهورها خاصة أنها جاءت مصاحبة لحالة الجدل التي أثارها الإحتفـال في مصر، وتم القبض على مجموع من الشباب الذين قاموا برفع علم المثليين.

جديـر بالذكـر أن مجموعة من الشباب أثاروا جدلًا واسعًا بعد قيامهم برفع علم «الرينبو»، والذي يتخذه المثلين شعارًا لهم أَثْنَاء إحدى حفلات مشرع ليلى اللبناني، وتقدم أحد المحامين برفع دعوى للنائب العام طالب فيها بالتحفظ على فريق “مشروع ليلى”، والتحقيق معهم، والتحقيق مع منظم الإحتفـال بتهمة الدعوى للشذوذ.

20170925_135109_5014.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هنا الزاهد تكشف عن رأيها في حرية المثليين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي