رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني
رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني

رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني، رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

رد الفنان المصري رامي صبري، على تشبيه الكثيرين له بالفنان عمرو دياب، مؤكدًا أنه منذ بدايته الفنية ويربط الكثيرين بينه وبين دياب في الشكل.

وأضاف في حوار صحفي له مع مجلة «لها»: «عندما أجهّز أغنيات لي في الأستوديو لا أفكر أبداً في هذه الأمور، فمنذ أن بدأت مشواري الغنائي يتحدث كثيرون عن تشابهي مع عمرو دياب جـراء تشابه الشكل بيننا، رغم أنني لا أرى نفسي كذلك طيلة عمري، ولا أقوم بعمل أغنية معينة حتى يقول الآخرون إنني لا أشبه عمرو دياب فيها، فأغنية “الراجل” كانت موجودة لديَّ منذ سنتين، وكتبت كلماتها بنفسي، ولحنتها أيضاً، حتى وجدت شكلاً موسيقياً مميزاً لها، فقدمتها مع الموزع الموسيقي التونسي جلال حمداوي للمـرة الأولي، وظهرت بشكل رائع للجمهور».

كما رد على الخلافات التي نشأت بينه وبين جمهور تامر حسني مؤخرًا قائلًا: «ملخّص الأمر أن أحداً من المعجبين بي كتب تعليقاً على صفحتي بأن نجاح أغنية “الراجل” فاقت نجاح فيلم تامر حسني الجديد “تصبح على خير”، وحينما رأيت هذا التعليق حذفته فوراً، لكن تم تضخيم الأمر واعتباره أنني أحارب تامر حسني وأحقد عليه، وقد وصلني أن بعض العاملين معه نشروا رقمي الخاص على السوشيال ميديا، في وقت لا يمكن أن يفعلوا ذلك، لأنهم لا يعرفون رقمي ولا توجد أي نية سيئة بيني وبين تامر أبداً».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رامي صبري يوضح كشف خلافه مع تامر حسني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي