محمود حميدة: أجريت  عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف
محمود حميدة: أجريت عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف

محمود حميدة: أجريت عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم محمود حميدة: أجريت عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف، محمود حميدة: أجريت عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمود حميدة: أجريت عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

تحدث الفنان المصري محمود حميدة، عن كواليس ثاني فيلم شارك فيه وهو فيلم «جنة الشياطين»، مع المخرج أسامة فوزي، وذلك أَثْنَاء ندوة أقيمت ضمن تجمعات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي في قاعة أوديماكس.

محمود حميدة، ذكر أَثْنَاء الندوة: «أَوْساط سفرنا إلى تونس أنا وفوزي عرض عليّ سيناريو في الطيارة حتى أقرأه وأقول فيه رأيي، وبعد انتهاء الرحلة ووصول الطيارة، كنت انتهيت من قراءة جنة الشياطين، وقولتله أنا هنتج الفيلم ده، قالي بس انت ملكش دور فيه، فقولت له أريد أن أنتجه لا أن أشارك في تمثيله، وبدأنا إجراءاته».

وأضاف: «أرسلنا النسخة للفنان عمر الشريف، ليلعب الدور الرئيسي “طبل”، وهو دور شخص ميت، وانتظرنا رده لمدة شهر دون جدوى، وبعدها اقترح فوزي أن ألعب أنا الدور الرئيسي».

الفنان المصري أظهر أنه اضطر للخضوع لجراحة في أسنانه لان الشخصية تتطلب أن يكون الفم والعين مفتوحان طوال الوقت رغم أنه ميت، إلا أن أصدقائه لم يعرفوا وبالتالي لم يغلقوا عينه ولا فمه.

«جنة الشياطين»، تم إنتاجه سـنة 1999، مأخوذ عن نص أدبي برازيلي للكاتب جورج أمادو، سيناريو وحوار مصطفى ذكري، بطولة محمود حميدة، عمرو وأثبت، لبلبة، كارولين خليل.

20170930_135929_5780.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمود حميدة: أجريت عَمَلِيَّة في أسناني جـراء هذا الفيلم بعدما رفضه عمر الشريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي