رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد
رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد

رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد، رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد.

صحيفة المختصر حرص الفنان المصري آسر ياسين على اصطحاب زوجته السيدة “كنزي” معه في إحتفـال ختام الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

وقد استلمـت عدسات الكاميرات صورة رومانسية جمعت الفنان المصري مع زوجته على السجادة الحمراء، وهو ما أظهر عن علاقة الحب القوية بينهما.

جديـر بالذكـر أن آسر ياسين ينوي حاليا لتصوير دوره في فيلم “تراب الماس”، ويشاركه البطولة منة شلبي، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، وهو قصة وسناريو أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

20170930_154344_3985.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رومانسية آسر ياسين مع زوجته تشعل إحتفـال ختام مهرجان الجونة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي