سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور
سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور

سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور، سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

شاركت الْفَنّـــانَة المصرية سما المصري جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لها برفقة الْفَنّـــانَة المصرية نيرمين الفقي.

سما المصري ونيرمين، ظهرتا في الفيديو وهما يرقصان أَثْنَاء مشاركتهما في إحتفـال عُرس ابنة المُـذِيع المصري ممدوح موسى.

سما المصري علقت على الفيديو قائلة: «هو في كده...وكمان نرمين الفقي؟ لا كده كتير عليا...يا نونا يا روحي أنتي كفاية حرام عقبال ماتش مصر والكونغو».

وكان المُـذِيع ممدوح موسى، قد احتشد بزفاف ابنته وسط زِيارَة كبير لنجوم الفن وأحيا الإحتفـال النجم محمد حماقي والراقصة دينا، ومن النجوم الذين شاركوا في الإحتفـال لبلبة، ولوسين ولطيفة، وداليا البحيري، وياسر جلال، وجنات وزوجها، في أول ظهور اجتماعي لهما منذ زفافهما.

20170930_123401_0485.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سما المصري ترقص برفقة نيرمين الفقي في إحتفـال عُرس ابنة ممدوح موسى.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي