شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد
شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد

شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد، شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد.

صحيفة المختصر  

شارك الفنان المصري أحمد عبدالله محمود جمهوره في صورة له مع شقيقه عبر صحيفة «أنستجرام».

الفنان الشاب علق على الصورة وكتب: ‌«أنا وشقيقي»، واستقبل ابن الفنان المفقود عبدالله محمود مجموع كبير من التعليقات التي لاحظت الشبه الكبير بينه وبين شقيقه الأصغر، حيث أنه يكاد يكون توأمه.

أحمد عبدالله محمود ذاع صيته مؤخرا بعدما شارك في مجموع من الأدوار المثيرة للجدل ومنها : «الأسطورة»، وبعدها شارك في بطولة فيلم «حرام الجسد»، ونافس الفنان في رمضان السابق بدور الإرهابي في مسلسل «وضع أمني».

 

20170930_085008_5976.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شقيق أحمد عبدالله محمود نسخة منه.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي