شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور
شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور

شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور، شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور.

صحيفة المختصر القاهرة - هويدا أبوسمك

 

احتشد الفنان المصري الشاب أحمد مالك بعيد ميلاده مع مجموع من الفنانين أَوْساط تواجده في الجونة لحضور تجمعات مهرجان الجونة.

السيناريست تامر حبيب نشر فيديو من إحتفـال عيد الميلاد الذي حضرته الْفَنّـــانَة يسرا والفنانة شيرين رضا، وهنأت كل منهما الفنان الشاب بهذه المناسبة السعيدة، وتمنوا له دوام النجاح الفني.

أحمد مالك من مواليد 29 أيــلول سـنة 1995، وأكمل عامه الـ 22، وحضر المهرجان بصفته بطل لفيلم المهرجان «الشيخ جاكسون» هو والفنان أحمد الفيشاوي.

 

 

20170930_084948_3682.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شيرين رضا ويسرا تحتفلان بعيد ميلاد أحمد مالك.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي