صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع
صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع

صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع، صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

احتشد الداعية الإسلامي الشاب معز مسعود، بزفافه على المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وذلك في إحتفـال عائلي بسيط حضره أهالي العروسين فقط، وذلك مساء أمس الجمعة.

زوجة معز مسعور، اشتهرت في الفترة الأخيرة بعد حملة قامت بها بالترويج للسياحة في مصر  عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، والتعريف على أشهر الأماكن السياحية وشرح تاريخها.

معز مسعود، كان قد ساندها في حملتها في شهر أيــار السابق، وذلك بعد أن قام بعمل تدوينه قصيرة له على صحيفة «تويتر»، ذكر فيه: «جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر».

جديـر بالذكـر أن هذه الزيجة الثانية لمعز مسعود بعد زواجه قبل ذلك في سـنة 2003، لكن الزيجة لم تستمر حيث حدث الانفصال.

20170930_185641_4826.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. الداعية معز مسعود يتزوج للمرة الثانية.. والعروس مفاجأة للجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي