«الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين
«الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين

«الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين، «الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين.

صحيفة المختصر عقدت الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، الأحد، اجتماعًا، بحضور أعضاء المجلس لمتابعة أعمال لجان التطوير والاصلاح المالي والهندسي والمحتوي البرامجي والإداري والبنية الإساسية للوقوف على ما تم انجازه أَثْنَاء الفترة الماضية من أعمال اللجان التي تم تشكيلها

وذكر «زين»، إن الدولة تدعم تطوير الاعلام الوطنى وعلينا بذل المزيد من الجهد لانجاز المهام في أقل وقت والعمل على تحضير أفكار جديدة وتلقى مقترحات أبناء ماسبيرو فهم أقدر من غيرهم على طرح مشكلاتهم برؤية واضحة.

وأشار إلى أن ضرورة العمل على طريقة لتدريب العاملين حسب تخصصاتهم واستمرارية البحث في نقاط القوة والضعف في البرامج سواء في المضمون أو الشكل بإذاعات وشاشات الوطنية للاعلام لمعالجة نقاط الضعف والوصول إلى أفضل محتوى وشكل برامجي يعرض للمشاهد المصري

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه من تطوير في محتوى وشكل إذاعات وشاشات الوطنية للإعلام، ومناقشة أعمال لجنة المقترحات والرصد وحقوق الْجَمَـاهِير ومقترحات العاملين حول التطوير وتفعيل العمل لعودة الإعلام الوطني فنياً وهندسياً بهدف تجويد المحتوى المُـذِيع المقدم للجمهور، حيث قدمت اللجنة توصية بضرورة عودة الشخصية الاعتبارية للقنوات الإقليمية وعودة البرامج الرئيسية التي تميز كل قناة، كما أوصت بالبحث عن موارد جديدة لتطوير الرعاية الطبية وتحسين الخدمة الطبية للعاملين بالهيئة.

وبالنسبة للجنة تطوير الأداء الإذاعي فقد أوصت بالعمل على تفعيل الأداء الإخباري والبرامجي والحفاظ على هوية كل إذاعة ومتابعة عدم تكرار الضيوف وتكوين ورش عمل لطبيعة الأداء المناسب للمادة المذاعة بما يتناسب وطبيعة الشبكة الإذاعية.

أما لجنة تطوير المحتوى والجودة أعدت دراسة بمدى تفعيل الترويج للبرامج الإعلامية بكافة قنوات الهيئة الوطنية للإعلام بعمل تنويهات مكثفة بالبرامج المتميزة والضيوف المتميزين وعرضها على قنوات الهيئة، ووضع طريقة تدريبية بالتعاون مع معهد الإذاعة والتليفزيون ومؤسسات إعلامية أخرى لتطوير أداء العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام.

وقد أوصت اللجنة بضرورة توفير الدعم الفني والمالي لتطوير الاستوديوهات لخروج البرامج بالشكل اللائق. أما بالنسبة للجنة الهندسية فقد أعدت حصراً بمراكز البث الإذاعي والتليفزيوني التابعة للهيئة والمشاكل الفنية والتقنية التي تواجهها لمعالجتها، كما عرضت الموقف الحالي للاستوديوهات ومقترحات تطويرها وتحويلها إلى نظام التخزين على وسائل حديثة «كمبيوتر» والربط من أَثْنَاء شبكة داخلية بين الاتجاهات البرامجية المختلفة.

كما عرضت اللجنة الاقتصادية ميزانية الهيئة ومناقشة تنمية الموارد المالية للهيئة لتحسين الأوضاع المالية للعاملين وكيفية استثمار تراث ماسبيرو وتسوية الديون لدى بنك الاستثمار وفى نهاية الاجتماع تدَاول المجلس التغطيات الاعلامية التي قامت بها قطاعات الهيئة أَثْنَاء الفترة الماضية حيث أشاد الأعضاء بمهنية وتميز التغطيات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الوطنية للإعلام»يؤكد أن طريقة لتدريب وتحسين أوضاع العاملين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم