بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر
بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر

بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر، بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر.

صحيفة المختصر يستأنف الفنان حسين فهمي، تصوير مشاهده في مسلسل "السر"، داخل أحد أحياء مدينة الإنتاج المُـذِيع،ومن المنتظر عرضه نهاية العام الحالي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بوليسي، من أَثْنَاء مجموعة قصص إنسانية ينتج عنها صراع بين طبقات المجتمع ووقوع الجرائم.

جديـر بالذكـر أن "السر" بطولة حسين فهمي، ومايا نصرى، ودينا، وأحمد حلاوة، وعزت أبوعوف، وتأليف حسام موسى ،وإخراج محمد حمدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور..حسين فهمي يستأنف تصوير السر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد