4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا
4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا

4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم 4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا، 4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا.

صحيفة المختصر تنظم دار الأوبرا المصرية في الموسم الجديد أمسية، تعقد في السابعة مساءً الأربعاء 4 تشــرين الأَول على المـسرح الصغير ،حيث يلقي الشاعر الدكتور عصام خليفة نخبة مختارة من أهم وأحدث إبداعاته التي تتنوع بين الرومانسية والوطنية ويتخللها فقرات موسيقية لعازف البيانو الشهير عمرو سليم .

الجدير بالذكر أن الشاعر عصام خليفة حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة  ودبلوم الدراسات العليا في إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ويلز بلندن ، نال عدة جوائز في مجال الشعر ومثّل مصر في العديد من المؤتمرات  كما قدم العديد من الأمسيات الشعرية بالدول العربية والولايات المتحدة و كندا ، صدر له خمسة دواوين هي نامي بظلى ، جواز مروري الأخضر ، شرقية القسمات ، البنت القصيدة ، فى ساحة التحرير والأرض بالإضافة إلى  العديد من المؤلفات العلمية باللغتين العربية والإنجليزية ، عضو اتحاد كتاب مصر وغرفة تنمية الموارد البشرية المصرية ، نشر له العديد من القصائد والمقالات فى مجموع من الصحف الأجنبية والعربية  ، حصل على المركز الثاني في مسابقة أمير الشعراء التى تعد أكبر مسابقة متخصصة في العالم العربي أَثْنَاء دورتها السادسة بأبوظبي عن قصيدته " لا تسأل الجوزاء " .

أما عمرو سليم عازف مبدع وموزع موسيقي متفرد ، يمتاز بأسلوب خاص فى العزف على آلة البيانو ، تعاون مع مجموعة متميزة من الفنانين المصريين والعرب ويضم ريبرتواره نخبة من ألحان عيون الطرب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 4 تشــرين الأَول.. عصام خليفة وعمرو سليم في أمسية بالأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد