9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى
9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى

9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم 9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى، 9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى.

صحيفة المختصر تقدم ساقية عبدالمنعم الصاوى، عرضًا مسرحيًّا بعنوان "انت اللى قتلت الوحش"، لفريق "صنع فى مصر" المسرحى يوم الاثنين 9 تشــرين الأَول بقاعة الحكمة في السابعة مساءً.

وتدور أحداث العرض فى إطار ساخر حول "أوديب" هذا الشخص الذكى الذى سيقوم بهزيمة الوحش الذى يهدد المدينة بذكائه، وعلاقته بكل ما تحمله المدينة من كيانات فاسدة وصالحة، والمسرحية من تأليف على سالم وإخراج مينا مجدى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 9 تشــرين الأَول.. "أنت اللى قتلت الوحش" بساقية الصاوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد