في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى
في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى

في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى، في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى.

صحيفة المختصر رحل عن عالمنا، صباح اليوم، الفنان القدير رؤوف مصطفى، عن عمر يناهز الـ77 سـنةًا، داخل منزله بعد صراع مع المرض، ويصادف اليوم ميلاده أيضًا.

 

تنشر "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها معلومات عن الفنان رؤوف مصطفى:

 

1ـ ولد 1 تشــرين الأَول 1940

 

2ـ تخرج في المعهد العالي للسينما

 

3ـ عمل كمذيع بإذاعة BBC بلندن قبل أن يعود لمصر ليمارس العمل بالمجال الذي طالما عشقه "التمثيل".

 

4- على رغم أنه لم يلعب دور البطولة أبدًا إلا أنه شارك في أهم وأبرز الأفلام المصرية ومنها: "القاهرة 30، أيام السادات، محامي خلع، حليم".

 

5- من أهم المسلسلات التي شارك بها "أهل كايرو، شيخ العرب همام، سرايا عابدين، عمارة يعقوبيان، الملك فاروق".

 

6- تألق في بعض الأعمال المسرحية، ومنها "باب الشعرية" سـنة 1980، و"ايدي عبر البحر" سـنة 1990.

 

7ـ حصل على العديد من الجوائز، منها جائزة أحسن ممثل دور ثانٍ من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، عن دوره في فيلم "ديل السمكة"، وجائزة المهرجان الكاثوليكي عن دوره في الفيلم نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في يوم رحيله.. 7 معلومات لا تعرفها عن رؤوف مصطفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد