ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد
ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد

ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد، ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد.

صحيفة المختصر تلعب الممثلة الأمريكية ليزا جاي هاميلتون دور وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس في فيلم عن السيرة الذاتية لنائب الرئيس الأمريكي الأسبق ديك تشيني.

وأفاد صحيفة "ديدلاين" بأن الممثلين كريستيان بيل وإيمي آدمز يشاركان في بطولة العمل الفني الذي يخرجه آدم مكاي.
ويتناول الفيلم السيرة الذاتية لديك تشيني منذ شغل منصب المدير التنفيذي لشركة هاليبرتون إلي أن أصبح نائب الرئيس الأمريكي الأسبق. 
أما كونداليزا رايس فشغلت منصب مستشارة الأمن القومي ثم عينت وزيرة الخارجية في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليزا جاي هاميلتون تلعب دور كونداليزا رايس في فيلم جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد