تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد
تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد

تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد، تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد.

صحيفة المختصر أجل هيثم شاكر ، طرح ألبومه الجديد جـراء اعجابه بأغنيتين تحملان الطابع الرومانسي والدرامي،وهو الأمر الذي دفعه لإعادة نُشُور الألبوم مرة أخرة رغبة منه في تحضير عمل قوي ومميز بعد غيابه عن الساحة لسنوات .
حيث أن إحدى الأغنيتين لم يستقر هيثم على عنوان لها،وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد إبراهيم،وكلمات محمد القاياتي،ومن المقرر أن يضم الألبوم 10 أغنيات تتنوع ما بين الدراما والرومانسية.
ويعقد هيثم جلسات عمل مع مخرج أوكراني شهير حاليا بهدف اختيار أغنيتين من الألبوم ليتم تصويرهما على طريقة الفيديو كليب بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على السبب في إِمْهَال طرح ألبوم هيثم شاكر الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد