شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة
شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة

شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة، شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة.

صحيفة المختصر  

 

وأضاف شعبولا أَثْنَاء حديثه لـ"صحيفة الوسط"، قائلاً: "عمرو موسى صديقى من زمان، وقدم لى واجب العزاء فى زوجتى، وأتى لى فى منزلى بالمريوطية، ويمكن هو معذور برضه، فمثلا ذكر إن مابعرفش أقرأ فمش هيبعته عشان أتفرج عليه".

 

وكان نجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم قد قدم أغنية بعنوان "بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل"، سـنة 2000، وحققت نجاحا كبيرا أَثْنَاء فترة طرحها، ومن وقتها دارت علاقة صداقة بين السياسى الكبير والمطرب الشعبى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز