يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية”
يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية”

يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية” صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية”، يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية”.

صحيفة المختصر نفي الفنان يحيي الفخراني، ما نشر علي لسانه عبر صحيفة التواصل "تويتر"، حول مصرية جزيرتي" تيران وصنافير"، لافتًا إلى أنه لا يملك حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع" الفخراني"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع علي فضائية "onlive":" مواقع التواصل مليانة بلاوي وأنا مليش فيها"، مشيرًا إلى أنه لا يتدخل في القضايا السياسية علي الإطلاق.
وأثبت "الفخراني" أنه أنه يثق في أراء الذين قالوا: إن "تيران وصنافير سعودية"متابعًا:"هو فيه حد يقتنع إن السيسي ممكن يبيع الجزيرتين".
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، يحيي الفخراني: ”تيران وصنافير سعودية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي