نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم
نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم

نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم، نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم.

صحيفة المختصر أعربت الْفَنّـــانَة نسرين أمين عن سعادتها بالمشاركة فى مهرجان الجونة السينمائي بالمدينة الساحرة على ساحل البحر الأحمر.

وذكرت إنها حرصت على الحضور إلى المهرجان وأعدت للحضور له مسبقًا بعد أن اتفقت مع مصممة الأزياء  نور العزازي على تصميم فستان لها باللون الأبيض.

 وأضافت: تنظيم المهرجان  كان " عالميًا" بكل ما تحمله الكلمة، وسعدت جدًا بتكريم الزعيم عادل إمام أَثْنَاء المهرجان الذى أتمنى أن يستمر كل سـنة ويكرم رموز الفن الكبار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نسرين أمين: "الجونة" حدث مشرف لمصر.. وسعيدة بتكريم الزعيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد