أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات
أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات

أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات، أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات.

صحيفة المختصر لم تنس الْفَنّـــانَة الإماراتية أحلام عيد ميلاد إحدى خادماتها، فقررت أن تفاجئها وتحتفل بها هي وعائلتها.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على صحيفة Instagram لدهشة خادمتها ميري بكعكة عيد الميلاد التي قدمتها لها أخواتها وأمها.

وعلقت أحلام على الفيديو كاتبة: "".

احتشدت النجمة أحلام بعيد ميلاد إحدى خادماتها، ونشرت فيديو للاحتفال عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" معلقة عليه: "يا حليلهم إخواتى وأمى الله يطول بعمركم ويفرحكم فى أغلى ما عندكم مثل ما فرحتوا ميرى يا حليلها".

وفتحت ميري الهدية التي أحضرتها لها عائلة أحلام لتفاجأ بعلبة بها مجوهرات.

من ناحية أخرى، مازحت أحلام متابعيها على صحيفة Twitter مؤكدة لهم أنها مترددة في شراء هاتف iPhone X الجديد جـراء خاصية التعرف على الوجه لفتح الجوال.

وذكرت أحلام: "كنت أريد شراء الآيفون الجديد لكن البصمة بالوجه، ما الذي يضمن لي ألا يوجهه أحدهم ناحية القمر ليفتحه، لا أعرف أعتقد صعبة".

ومن المعروف عن أحلام حبها لهواتف iPhone التي تسارع في اقتنائها، وخاصة النسخة من المطلية بالذهب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحلام تحتفي بعيد ميلاد خادمتها.. الهدية مجوهرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن