قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان
قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان

قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان، قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان.

صحيفة المختصر مشكلة جديدة للممثل محمد رمضان بعد تصريحاته حول مسلسله القادم المقرر عرضه في رمضان 2018، حيث أنه تمت تسوية الموقف بين المنتج جمال العدل والنهار بحيث انتقل حق عرض المسلسل لشاشة أخرى.

وأعلن مصدر مسئول بالنهار أن تلميحات محمد رمضان أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن الشبكة متمسكة بكافة حقوقها القانونية وترفض أي محاولات للنيل من هذه الحقوق تحت أي مسمى.

ومن المقرر أن تصدر شبكة تحقيق النهار أَثْنَاء أيام بيانا بصورة رسمية للرد على تلميحات الفنان محمد رمضان حول مسلسله في رمضان 2018 والتي ذكر فيها معلومات غير دقيقة، حسبما ذكر المصدر.

وطالب المصدر المنتجين والفاعلين في سوق الإعلام والفن المصرية باحترام التعاقدات وقواعد المنافسة لما في ذلك من مصلحة صناعة الدراما في مصر على المدى البعيد وعدم النظر للمكاسب السريعة والتركيز على المضامين الجيدة والمتميزة التي تجذب الْجَمَـاهِير المصري والعربي وهو ما أثبتته المواسم السابقة حيث حققت الأعمال ذات المضمون المميز نجاحا واسعا خصوصا مع الابتعاد عن المشكلات والأزمات التي تضر الجميع.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قناة النهار: لن نتنازل عن حقوقنا لدى الفنان محمد رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن