The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار
The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار

The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار، The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار.

صحيفة المختصر  

حقق فيلم The Hitman's Bodyguard للمخرج باتريك هيوز أرباح كبيرة في شباك التذاكر العالمي، بلغت نحو أضخم من 43,678,718 مليون دولار، وحافظ الفيلم على التألق والتتويج في شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن بلغت إيراداته على مدار الأسبوعين 40 مليون دولار.

والفيلم تدور قصته حول أفضل حارس شخصي في العالم، يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، حيث أن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

The Hitman's بطولة رايان رينولدز، صامويل جاكسون، جاري أولدمان، سلمى حايك، إلودي يونج، سام هزلدين، تأليف توم أكنور إخراج باتريك هيوز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، The Hitman's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر العالمي بـ43 مليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد