حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة"
حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة"

حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة" صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة"، حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة".

صحيفة المختصر احتشد النجم حمادة هلال مساء أمس الأربعاء، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "شنطة حمزة" بحضور مجموع كبير من نجوم الفن والجمهور .
وأثبت حمادة هلال، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الكوميديا الخفيفة، حيث يقدم شخصية حمزة وهى الشخصية المحورية للفيلم والذي يتورط في سرقة حقيبة تتسبب في تغيير حياته.
وحول الإسقاط الذي طال فيلم "العار" أثبت هلال على أنه لا يمكن لأي فنان أن يسخر من فيلم بحجم فيلم "العار" الذي جسد شخصياته حقيبة من ألمع النجوم المصريين، ولكن مجرى الأخبـار أخدهم إلى هذه المنطقة، كما أن المشهد كان من أصعب المشاهد التي واجهت أسرة العمل جـراء منطقة التصوير في الملاحات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حمادة هلال: لم نتعمد السخرية من "العار" في "شنطة حمزة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم