الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات
الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات

الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات، الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات.

صحيفة المختصر يفتتح الفنان محمد رمضان فيلمه الجديد «الكنز» الجزء الأول، اليوم، في حفلات منتصف الليل، حيث أثبت بأنه سيذهب لمشاهده الفيلم مع الْجَمَـاهِير.

وأثبت «رمضان» عبر صفحته بـ«فيس بوك»، أنه سيذهب إلى أحدى المولات بـ6 تشــرين الأَول في التاسعة مساءً، على أن ينتقل لمول آخر بالشيخ زايد في حفلة منتصف الليل.

فيلم «الكنز» بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وروبي وأحمد رزق وأحمد مالك والشحات مبروك وأمينة خليل وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفنان محمد رمضان يقص شريط فيلم «الكنز» مع الْجَمَـاهِير في السينمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم