4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد
4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد

4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد، 4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد.

صحيفة المختصر تسببت إجازة عيد الأضحى في خروج كافة الأعمال التي تتم تصويرها حاليًا من البلاتوهات، ما بين أعمال سينمائية وأعمال تليفزيونية تتم تصويرها استعدادا لعرضها أَثْنَاء شهر كانــون الثـاني القادم.

وتوقف مسلسل «الحب الحرام» عن التصوير بعدما أقر المخرج محمد عبدالخالق حصول أسرة العمل على إجازة عيد الأضحى، بينما تَمَكُّث مسلسل «عائلة الحاج نعمان» جـراء حصول بطل العمل تيم الحسن على إجازة للسفر.

وتسبب سفر بطل فيلم «أصاحبي» بيومي فؤاد في حصول أسرة العمل على إجازة لأدائه فريضة الحج، وتوقف الفنان حسن الرداد عن تصوير فيلم «عقدة الخواجة» للمخرج بيتر ميمي من أجل نفس السبب.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 4 أعمال خارج البلاتوهات جـراء إجازة العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم