سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا»
سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا»

سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا»، سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا».

صحيفة المختصر ينطلق اليوم ماراثون أرباح عيد الأضحى داخل دور العرض السينمائى بين 7 أفلام تستقبلها السينمات، إلى جانب فيلم آخر انطلق عرضه منذ أسبوع، ويستمر أَثْنَاء موسم الأضحى السينمائى، وهو فيلم «دعدوش».

يشهد الموسم عودة مجموع من النجوم إلى جانب اثنين من كبار المخرجين مثل محمد سعد وهند صبرى بفيلمهما «الكنز» الذي يشتركان في بطولته إلى جانب محمد رمضان وروبى، ومن إخراج شريف عرفة العائد بعد غياب طويل، وأحمد عز بفيلم «الخلية»، الذي يخرجه طارق العريان، في عودة مختلفة له بعد فيلمه «ولاد رزق»، كما يشهد الموسم ميلاد مخرج جديد هو مرقص عادل بفيلمه «كول كـورة» الذي يلعب بطولته سامح حسين، وأيضا عرض أول تجربة بطولة مطلقة لأشرف مصيلحى بفيلم هروب مفاجئ.. «المصرى اليوم» ترصد أفلام العيد في هذه السطور.

«الكنز»

دراما- تاريخى

التصنيف العمرى: جمهور سـنة

مجموع شاشات العرض: 60 شاشة

إخراج: شريف عرفة

تأليف: عبدالرحيم كمال

بطولة كل من: محمد رمضان، محمد سعد، أحمد سعد، أمينة خليل، روبى، هند صبرى، هانى عادل، محيى إسماعيل، عبدالعزيز مخيون

إنتاج: وليد صبرى

موسيقى تصويرية: هشام نزيه

الأخبـار: يدور في إطار فانتازى يعود لعصور مضت بدءًا من العصر الفرعونى مرورًا بالمملوكى وصولاً للنصف الأول من القرن العشرين، ويرصد كيف كان فساد رجال الدين في تلك الحقب الزمنية وسطوتهم على السلطة، وتداخل الدين في السياسة من أجل المصالح الشخصية وتقلد المناصب وتحقيق المكاسب.

«كول كـورة»

كوميدى

التصنيف العمرى: +12 إشراف عائلى

مجموع شاشات العرض: 30 شاشة

إخراج: مرقص عادل

تأليف: طارق رمضان

بطولة كل من: سامح حسين، سامية الطرابلسى، محسن منصور، ياسر الطوبجى، إنجى على، عبدالله مشرف، مصطفى عباس

إنتاج: أحمد بجة

موسيقى تصويرية: خالد نبيل

مدير تصوير: وائل يوسف

الأخبـار: يدور بالكامل في 24 ساعة، حول شخصية فارس- سامح حسين- وهو ضابط موقوف عن العمل يجد نفسه داخل سيارة شرطة بداخلها مساجين يطلبون مساعدته فيتورط في تلك الجريمة.

«أمان يا صاحبى»

كوميدى

التصنيف العمرى: +12 إشراف عائلى

مجموع شاشات العرض: 40 شاشة

إخراج: هانى حمدى

تأليف: سيد السبكى

بطولة كل من: سعد الصغير، محمود الليثى، عبدالباسط حمودة، علاء مرسى، شيماء سيف، بدرية طلبة، بوسى، حسن الخلعى، صافينار

إنتاج: أحمد السبكى

مدير التصوير: محمد فوزى

موسيقى تصويرية: شريف الوسيمى، شادى محسن

الأخبـار: يدور في إطار كوميدى حول مطربين شعبيين لا يجدان فُـرْصَة للعمل ويواجهان أزمات مالية، ينصحهما أحد أصدقائهما بالزواج من فتيات أثرياء ليغيرا من حالهما، فيقعان في حب (شهيرة) و(بهيرة)، بعد أن أخبرهما أحد الأشخاص بأنهما من عائلة غنية، ويتعرضان لموقف يقلب الأخبـار رأساً على بعد.

«خير وبركة»

كوميدى

التصنيف العمرى: +12 إشراف عائلى

مجموع شاشات العرض: 50 شاشة

إخراج: سامح عبدالعزيز

تأليف: جورج عزمى وشريف نجيب

بطولة كل من: على ربيع، محمد عبدالرحمن، تارا عماد، مى سليم، محمد ثروت، هيفاء وهبى ضيف شرف، دلال عبدالعزيز، كريم عفيفى، بيومى فؤاد، سيد رجب

إنتاج: أحمد السبكى

مدير التصوير: سامح سليم

موسيقى تصويرية: عادل حقى

الأخبـار: في إطار كوميدى، يتناول شقيقين هما على ربيع ومحمد عبدالرحمن يتشاوران عن فرص عمل لمواجهة ضغوط صحيفة الوسط التي يواجهونها، وأثناء رحلة البحث يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية.

«شنطة حمزة»

كوميدى

التصنيف العمرى: +12 إشراف عائلى

مجموع شاشات العرض: 40 شاشة

إخراج: أكرم فاروق

تأليف: أحمد عبدالله

بطولة كل من: حمادة هلال، سامية الطرابلسى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، يسرى اللوزى، هنا الزاهد، أحمد فتحى

إنتاج: ليون ميديا

الأخبـار: يدور في إطار كوميدى، شعبى، حول شخصية نصاب محترف يقوم بتنفيذ العديد من العمليات لصالح الغير، يتعرف على إحدى أعضاء التنظيمات المتخصصة في تنفيذ العمليات الإجرامية، ويعيشان معًا قصة حب تتخللها العديد من المواقف الكوميدية.

«الخلية»

دراما- أكشن

التصنيف العمرى: +12 إشراف عائلى

مجموع شاشات العرض: 60 شاشة

إخراج: طارق العريان

تأليف: صلاح الجهينى

بطولة كل من: أحمد عز، ياسر المصرى، محمد ممدوح، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، أحمد صفوت، ريهام عبدالغفور، ميرهان حسين، أحمد صلاح حسنى

إنتاج: طارق العريان- إبراهيم إسحاق

موسيقى تصويرية: هشام نزيه

الأخبـار: يدور في إطار أكشن ساسبنس، ليكشف عن جهود رجال الشرطة في تعقب المتطرفين ومواجهة أفكارهم الإجرامية من أَثْنَاء شخصية ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية ويقوم بمطاردة الخلايا الإرهابية.

«هروب مفاجئ»

دراما- أكشن

التصنيف العمرى: +16 للكبار فقط

مجموع شاشات العرض: 15 شاشة

إخراج: إبرام نشأت

تأليف: سامح فرج

بطولة كل من: شيماء سيف، أشرف مصيلحى، نرمين ماهر، عايدة رياض، ساندى على، حسام فارس

إنتاج: أحمد البدرى

مدير التصوير: محمد صبحى

موسيقى تصويرية: وليد مصطفى

الأخبـار: يدور حول طيار تعرض للفصل من وظيفته يدعى نادر، يجسده الفنان أشرف مصيلحى، يعيش حياة مرفهة، والده رجل أعمال فاسد يدخل السجن، ليجد نفسه في مواجهة صعبة مع الظروف المحيطة من حوله.

«دعدوش»

كوميدى

التصنيف العمرى: +12 إشراف عائلى

مجموع شاشات العرض: 31 شاشة

إخراج: عبدالعزيز حشاد

تأليف: ساهر الأسيوطى

بطولة كل من: هشام إسماعيل، مدحت تيخة، ميرهان حسين، ياسر الطوبجى، أمير صلاح الدين، كريم أبوزيد، ضيوف شرف محمد نجاتى وعلاء مرسى

إنتاج: أيمن يوسف

مدير التصوير: محمد عزمى

موسيقى تصويرية: أحمد عاطف

الأخبـار: يدور حول مجموعة من الشباب تم استقطابهم للانضمام إلى معسكر إرهابى، بحثًا عن تحقيق مكاسب وأموال طائلة، بعد إقناعهم بأنهم يقدمون خدمات للإسلام.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سينما «عيد الأضحى»يؤكد أن «كتر يا رب فى أفلامنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم