على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية»
على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية»

على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية»، على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية».

صحيفة المختصر بدأت المنافسة على أرباح موسم عد الأضحى في الإمارت بين فيملي «الخلية» للفنان أحمد عز، و«الكنز» لمحمد رمضان.

المنافسة المشتعلة مبكرًا تشبه كثيرًا عامين مضيا عندما دخل «جواب اعتقال» و«ولاد رزق» صراعًا على كعكة الإيرادات هناك.

وبدأت المنافسة إلى سينمات دبي بنشر محمد رمضان صورة لسينما ريل التي بدأت الحجز لعرض فيلمه، كما نشر مؤلف فيلم «الخلية» صلاح الجهيني صورة لنفس السينما وظهر عليها حجوزات السينما كاملة العدد.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، على طريقة «ولاد رزق» و«الخلية»يؤكد أن منافسة على أرباح الإمارات بين «الكنز» و«الخلية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم