أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم
أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم

أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم، أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم.

صحيفة المختصر يختتم الفنان أشرف عبدالباقي عروضه المسرحية اليوم الخميس في وقفة عيد الأضحي المبارك على خشبة نايل تاور بجاردن سيتي، حيث يعرض اليوم مسرحيتين ضمن عروض «مسرح مصر».

وسينتقل «عبدالباقي» إلى الإسكندرية الجمعة حيث سيبدأ عروضه للمـرة الأولي على خشبة مكتبة الإسكندرية بداية من 2 أيــلول إلى 5 من نفس الشهر على أن يعود إلى القاهرة لاستمرار العروض.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أشرف عبدالباقي يختتم عروض «مسرح مصر» بالقاهرة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم