«البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن
«البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن

«البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن، «البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن.

صحيفة المختصر يشارك فيلم «البحث عن أم كلثوم» بطولة ياسمين رئيس، في عرضه العالمي الأول بالدورة الـ74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ضمن تطبيـق أيام فينيسيا.

كما سيشارك في الدورة الـ42 من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، من 7 إلى 17 أيــلول، ضمن تطبيـق سينما العالم المعاصرة.

ومن ضمن جولته للمهرجانات العالمية يشارك الفيلم في الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني، من 4 إلى 15 تشــرين الأَول ضمن العروض الخاصة لقسم تجريبي (EXPERIMENTA).

وتتركز أحداث الفيلم حول شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، كامرأة تمكنت من تحطيم واختراق كل الحواجز والتوقعات الاجتماعية، الدينية، السياسية والوطنية في مجتمعها الشرقي، وقد تم تصوير الفيلم في المغرب والنمسا، وهو إنتاج مشترك من شركات ومؤسسات من ألمانيا، النمسا، إيطاليا والمغرب.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «البحث عن أم كلثوم» يشارك في فينيسيا وتورونتو ولندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم