دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية»
دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية»

دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية»، دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية».

صحيفة المختصر بدأت دور العرض المصرية والعربية في استقبال أفلام موسم عيد الأضحي السينمائي الجديد، والذي تشتعل فيه المنافسة بين 6 أفلام أنطلق الصراع بينها مبكرًا.

وبدأت، أمس، دور العرض في نُشُور أبوابها لأول فيلم، وهو «خير وبركة»، بطولة على ربيع ومحمد عبدالرحمن ومي سليم وإخراج سامح عبدالعزيز، وسيُطرح، الخميس، في حفلات منتصف الليل، «الخلية» بطولة أحمد عز وأمينة خليل وسامر المصري ومحمد ممدوح وإخراج طارق العريان، فيما سيُطرح أيضًا فيلم «الكنز» بطولة محمد رمضان وهند صبري وروبي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

وتفتح دور العرض أبوابها أيضا لفيلم «أمان يا صاحبي» بطولة محمود الليثي وسعد الصغير ونيرمين ماهر، وفيلم «كول كـورة» بطولة سامح حسين، كما يُطرح، الخميس، فيلم «شنطة حمزة» بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وتستمر في دور العرض عدة أفلام قادمة من الأسابيع الماضية، منها «دعدوش»، و«ليل داخلي»، و«عمر الأزرق».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دور العرض تفتح أبوابها في العيد بـ6 أفلام.. صراع المقدمة يشتعل بين «الكنز» و«الخلية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم