«السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة»
«السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة»

«السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة»، «السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة».

صحيفة المختصر افتتح الفنان حمادة هلال العرض الخاص لفيلم «شنطة حمزة»، الأربعاء، بحضور مجموع من نجوم الفن، في إحدى صالات دور العرض بأكتوبر.

وحضرت العرض أسرة العمل وعدد من الفنانين، على رأسهم حمادة هلال، وطاهر أبوليلة، وإيناس علي، ومارجو حداد، بجانب الفنانين مصطفى قمر، ولقاء سويدان، ومحمد ثروت، ومؤلف الفيلم أحمد عبدالله، والمخرج أكرم فاروق، بينما تغيبت بطلة الفيلم الْفَنّـــانَة يسرا اللوزي، بالإضافة إلى أحمد فتحي، وبيومي فؤاد الذي يقيم مناسك الحج.

وحرص الْجَمَـاهِير الذي شهد العرض على التقاط «السيلفي» مع الفنان حمادة هلال، بالإضافة إلى التقاط بعض الصور التذكارية لفناني الفيلم.

«شنطة حمزة» بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، وبيومي فؤاد، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق، ويتناول الفيلم قصة إحدى العصابات الشهيرة، التي تتعرض لعملية سرقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «السيلفي» وغياب يسرا اللوزي أبرز مشاهد تتويج حمادة هلال لفيلم «شنطة حمزة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم