تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد
تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد

تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد، تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد.

صحيفة المختصر أعدت قناة نايل لايف حفل تجمعي خاصة أَثْنَاء عيد الأضحى المبارك، حيث تقدم القناة مجموعًا من البرامج الترفيهية والأفلام العربية والحفلات الغنائية لليالى التليفزيون وأضواء المدينة.

 

ويلتقي جمهور نايل لايف أول أيام العيد مع إعادة لحفل أضواء المدينة مع الفنان تامر حسنى، أما ثانى أيام العيد مع الفنان مصطفى قمر وحفل ليالى التليفزيون، وفي ثالث أيام العيد يشدو هشام عباس بباقة من أجمل أغانيه، وفى رابع أيام العيد إحتفـال لـنوال الزغبى بباقة من أجمل طربُها وإعادة لحفل ليالى التليفزيون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تامر حسني ومصطفى قمر وهشام عباس على "نايل لايف" في العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد