غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز"
غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز"

غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز"، غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز".

صحيفة المختصر يحتفل الفنان سامح حسين وأبطال فيلم "كول كـورة" مع الْجَمَـاهِير، بعرض الفيلم غدا الجمعة في الساعة السادسة مساءً، بسينما صن سيتي مول، وفي تمام الساعة التاسعة بسينما سيتي ستارز في مدينة نصر، وأقرت الشركة المنتجة توزيع الهدايا علي جمهور الفيلم داخل هذه السينمات.

 

فيلم "كول كـورة" اجتماعي كوميدي تشويقي، يكشف عن ملفات الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته، وبطولة كل من سامح حسين، ومحسن منصور، وسامية الطرابلسي، وطاهر أبوليلة، وأيمن منصور، وياسر الطوبجي، ورانيا مسعد، وميسرة، وإنجي علي، ومراد مكرم، وشريف مدكور، وأحمد طه، وحمادة صميدة، وأيمن بشاي، وإسماعيل فرغلي، وليلى عز العرب، وسامي مغاوري، وإخراج مرقس عادل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. أبطال "كول كـورة" يحتفلون مع الْجَمَـاهِير في "سيتي ستارز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد