اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا
اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا

اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا، اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا.

صحيفة المختصر أعلن الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، عن تواجده اليوم الخميس في مول مصر و مول أمريكانا بلازا، وذلك لمشاهده فيلمه الجديد "الكنز" مع جمهوره.

وكتب تعليقًا له قائلاً:" ان شاء الله هشوف #الكنز بكره الموافق (وقفة عيد الاضحى) حفلة 10 مساءً مع الْجَمَـاهِير.. في سينما مول مصر و حفلة منتصف الليل في سينما امريكانا بلازا.. ثقة في الله نجاح".

"الكنز" بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وروبي وأحمد رزق وأحمد مالك والشحات مبروك وأمينة خليل وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليوم..الفنان محمد رمضان يكتشف "الكنز" بمول مصر و أمريكانا بلازا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد