8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا
8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا

8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم 8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا، 8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا.

صحيفة المختصر  تقدم فرقة "منيب باند"، حفلاً فى الثامنة مساء الجمعة 8 أيــلول على المـسرح المكشوف، حيث تتغنى بعدد من الأعمال التراثية النوبية إلى جانب نخبة من المؤلفات الشهيرة والنادرة للفنان المفقود أحمد منيب، وتضم مجموعة أصوات أساسية هم خالد أحمد منيب ، عبد الله عادل ، بدر مصطفى و حسام فتحى  إلى جانب مجموع من العازفين المتميزين .

 

يشار أن منيب باند فرقة موسيقية نوبية اسسها خالد أحمد منيب سـنة 2011 فى الذكرى العشرين لرحيل والده وتقدم كل الألحان والأغانى التى أبدعها الفنان أحمد منيب وتغنى بها اشهر المطربين منهم محمد منير ، حميد الشاعرى ، إيهاب توفيق وعلاء عبد الخالق وتتميز باالتركيز على موسيقى الجنوب والايقاعات النوبية .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 8 أيــلول .. منيب باند على المكشوف بالأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد