عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة
عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة

عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة، عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة.

صحيفة المختصر نشر الْمُغَنٍّ المغربي عبد الفتاح الجريني، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «facebook» صورة له من أمام الكعبة، أَوْساط تأدية مناسك الحج، وقام بتوجيه التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى.

21231557_1406983882671504_6086286342225413669_n

وعلق على صورة قائلًا: «لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك»، و كل سـنة وأنتم بخير.

 

جديـر بالذكـر أن طرح «الجريني» مؤخرًا النسخة العربية من كليب «La Gozadera» التي قام بغنائها بمشاركة الْمُغَنٍّ العالم مارك أنتوني وGente De Zona، سبقها دعاء «الرضا بالحال» هو من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، فيما حصل مؤخرًا على جائزة «أفضل عمل عالمى» عن أغنية «جبرا فان» فى إحتفـال توزيع جوائز الموسيقى العربية الذي أُقُيم فى بيروت.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عبد الفتاح الجريني يهنئ جمهوره بالعيد من أمام الكعبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري