الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات
الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات

الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات، الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات.

صحيفة المختصر تستقبل دور العرض السينمائية ابتداء من اليوم الخميس، الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى، والتي تتنوع ما بين الكوميديا والدراما والأكشن والتاريخ، ومن بين هذه الأفلام التي تفتتحها دور العرض للجمهور «الكنز» للمخرج شريف عرفة، ويقوم ببطولته مجموع كبير من الفنانين.

النجم محمد رمضان، أحد أبطال العمل، أعلن عن قيامه بجولة على دور العرض السينمائي مساء اليوم اليوم، لحضور العرض مع الْجَمَـاهِير.

وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «facebook»، «إن شاء الله هشوف الكنز يوم وقفة عيد الأضحى، حفلة 10 مساءً مع الْجَمَـاهِير فى سينما مول مصر، وحفلة منتصف الليل فى سينما أمريكانا بلازا».

_640x_56f86a5e35d550407322616c4feef804f67b2a7081bbfcc23eae5d8e910435fa


«الكنز» من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد وهند صبري وأحمد رزق وروبي وأمينة خليل، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، تمت إجازته من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية دون تصنيف عمري وإتاحته للجمهور العام.

جديـر بالذكـر أن أحداث الفيلم تقع فى ثلاثة عصور، الفرعوني، والعصر المملوكي، والنصف اﻷول من القرن العشرين، وتنتقل الأخبـار حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور، على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين في السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف في هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الليلة| الفنان محمد رمضان يشارك جمهوره بحضور «الكنز» في هذه السينمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري