حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول
حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول

حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول، حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول.

صحيفة المختصر ذكر الْمُغَنٍّ الشاب نور الشناوي إنه اختار أغنيات أول ألبوماته «بره الصندوق» بعناية شديدة، مشيرًا إلى أنه أخذ الإلهام من جده عبد الحليم حافظ في هذه العملية.

وذكر «الشناوي»، في تلميحات صحفية، أن الألبوم يضم 16 أغنية هي: «سمار عينه، بره الصندوق، شريط حكايات، ماشية، الإحساس إياه، أغاني العاشقين، ملكة جمال، عشرة سنين، الشوق مش بيهدى، بصبح عليك، عكس الجاذبية، شفتك من بعيد، أنا لما بقول، إلى حد ما، مش طبيعية، أكون نفسي».

وتعاون «الشناوي» في هذه الأغنيات مع كبار الشعراء، ومنهم أحمد مرزوق وهاني الصغير وباسم عادل وأسامة محرز ومؤمن سالم، وأيضًا الملحنين محمد رحيم والملحن خالد البكري والملحن محمد يحيى والملحن أحمد فرحات ليخرج الألبوم بالصورة التي عليها.

كان نور الشناوي قد طرح  أول كليباته بعنوان «سمار عينه» على قناته الرسمية في صحيفة «يوتيوب»، واقتربت من تحقيق مليون متـابعة.

جديـر بالذكـر أن نور الشناوي هو حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي من ناحية الأب، كما أن خال والدته هو الفنان العظيم عبد الحليم حافظ، حيث إن أخت العندليب علية شبانة هي جدته من ناحية الأم.

أنطلق نور الشناوي الدخول في عالم الموسيقى بالدراسة بكلية التربية الموسيقية وبالأوبرا في قسم المواهب الصغيرة، كما أنه خريج المعهد العالي للموسيقى العربية، وتنوعت دراسته بين دراسة العود والبيانو، وتتلمذ على يد الأستاذ الدكتور عاطف عبد الحميد أستاذ العود والغناء بكلية التربية الموسيقية، وأيضا على يد الشيخ محمد الهلباوي المقرئ والمنشد الكبير، كما قام بدراسة البيانو في معهد ترينتي بلندن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حفيد كمال الشناوي يأخذ الإلهام من العندليب في أغنيات ألبومه الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري