مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد
مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد

مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد، مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد.

صحيفة المختصر كتب- محمد عبد المنعم:

حرص الفنان مصطفى قمر على زِيارَة العرض الخاص لفيلم «شنطة حمزة»، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، في سينما جالاكسي بمول العرب.

«قمر» ذكر في تلميحات خاصة لـ«التحرير»، إنه يتمنى تحقيق الفيلم لإيرادات مرتفعة أَثْنَاء سباق أفلام عيد الأضحى، الذي ينطلق من اليوم الخميس، وقفة العيد، مشيرًا إلى الصداقة القوية التي تجمعه ببطلي العمل حمادة هلال ويسرا اللوزي، اللذين شاركاه في آخر أعماله السينمائية بعنوان «فين قلبي».

وأثبت ثقته في الرؤية الإخراجية لأكرم فاروق، مخرج «شنطة حمزة»، وأن يتضمن العمل مجموعة من العناصر التي تجذب الْجَمَـاهِير لشراء تذكرة ومشاهدة هذا الفيلم بالسينمات.

«شنطة حمزة» بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزى، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسى، والقصة من تأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، ويضم مجموعة من مشاهد المطاردات، حول إحدى العصابات المشهورة بالنصب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصطفى قمر: أتمنى نجاح «شنطة حمزة» في سباق أفلام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري