كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب
كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب

كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب، كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب.

صحيفة المختصر ذكرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، إن ابنتها الصغيرة يمكنها تولي رئاسة الولايات المتحدة، وإدارتها أفضل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبحسب صحيفة “vulture” العالمي، عرضت “كيم كارداشيان” تقييمها للرئيس الأمريكي وعقدت مقارنة بينه وبين طفلتها، قائلة إن ابنتها يمكن إثبات تفوقها على هذا الرجل.

وذكرت: “نحن نعود إلى الوراء الآن، وهذا أمر مثير للإحباط، كنا نفخر ببلادنا، لكن الآن، كل شيء يعود للوراء، إننا مع ترامب لا نشعر بالأمان في المنزل، والوضع مخيف ومفزع”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيم كارداشيان: ابنتي يمكنها إدارة الولايات المتحدة أفضل من ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات