بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن!
بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن!

بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن!، بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن!.

شاهد.. انهيار إلهام شاهين ولبلبة في جنازة والدة ليلى علوي

صحيفة المختصر أشارت تعليقات مستخدمين لشبكات التواصل الاجتماعي الى اكتساب النجمة المصرية سيمون وزناً زائداً، وفق ما بيّن ظهورها الأخير أَثْنَاء تقديمها واجب العزاء للنجمة ليلى علوي بوفاة والدتها الإعلامية “ستيلا”.

simon

 

واستقبلت علوي المعزين في دار مناسبات مسجد القوات المسلحة بمصر الجديدة، حيث حرص مجموع كبير من أهل الإعلام والفنانين والمسؤولين المصريين على تحضير التعازي، وعلى رأسهم النجوم ميرفت أمين، وإلهام شاهين، ويسرا، ومحمود حميدة، ويحيى الفخراني، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي وسواهم.

وظهرت سيمون بوزن زائد لفت انتباه المتابعين، بخاصة انها معروفة برشاقتها.

يشار الى ان الْفَنّـــانَة البالغة من العمر 55 عاماً، شاركت في سـنة 2016 بمسلسل “جراب حواء” الذي كان اخر عمل فني لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور – سيمون تظهر بعد غياب… لن تصدقوا كيف اصبحت وكم اكتسبت من الوزن!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات