كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء
كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء

كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء، كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء.

صحيفة المختصر عمرو علي

 

أثار وضع للكاتب المفقود محفوظ عبد الرحمن، نشرت تفاصيله إحدى الصحف بزواج سيدة الغناء العربي أم كلثوم سرا، من مستشار بالقضاء يدعى "وجدان" وإنجابها 3 أبناء من بينهم فتاة تدعى "سعدية"، جدلًا كبيرًا، أَثْنَاء الساعات الماضية.

 

وأثبتت "بثينة محمد السيد"، لـ"فيتو" ابنة قرية طماي الزهايرة في الدقهلية، ووالدها نجل شقيق الراحلة أم كلثوم، وعاشت معها لفترة طويلة قبل وفاتها، أن ما نشر غير صحيح تماما، مشددة على أن أم كلثوم لم تتزوج سوى مرة واحدة علنًا وليس سرا ولم تنجب أطفالا.

 

وذكرت بثينة: "كل ما تحدث عنه الكاتب محفوظ عبد الرحمن عن قران أم كلثوم غير صحيح تماما، لأنني كنت أعيش معها، بصفتها عمة والدي، وربت ابنى الكبير لمدة 12 سـنةًا، وأعلم الكثير عن حياتها، حيث إنها لم تتزوج سوى مرة واحدة فقط من الطبيب الخاص بها الدكتور حسن السيد الحفناوي، والذي كان ضمن النَّـادِي الطبي المرافق لها في الولايات المتحدة الأمريكية أَوْساط مرضها، وكان قرانًا معلنًا للجميع".

 

وأضافت قائلة: "سعدية التي تحدث عنها الكاتب بأنها ابنة أم كلثوم هي ابنة أختـها وقد كانت تعيش معها أيضا، وثومة كانت تعاملها كابنتها، وبعد ذلك تزوجت سعدية وذهبت إلى بيت زوجها".

 

وأثبتت "الحاجة بثينة" أن أم كلثوم توفيت وهي زوجة الدكتور حسن السيد الحفناوي، وكان زواجهما في العلن والجميع يعلم ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كشف قران أم كلثوم من قاضٍ وإنجابها 3 أبناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز