الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره
الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره

الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره، الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره.

صحيفة المختصر يحتفل الليلة، الفنان محمد رمضان بفيلمه الجديد "الكنز" مع جمهوره فى سينما مول مصر فى حفلة الساعة 10 مساء.

وبعد زِيارَة العرض فى مول مصر يتوجه رمضان إلى سينما أمريكانا بلازا لمشاركة جمهوره أيضا إحتفـال منتصف الليل.

"الكنز" للمخرج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبرى، وبطولة محمد سعد، هند صبرى، روبى، محمد رمضان، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، هالة صدقى، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، ويدور الفيلم فى محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، على مدار عصور مختلفة، منها العباسى والعثمانى والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات.

ويشهد الفيلم ظهور الفنان محمد سعد بشكل مختلف تماما عن الشكل الذى اعتاد عليه جمهوره منه، وظهر سعد فى برومو "الكنز" بشخصية رئيس البوليس السياسى فى العهد الملكى، ولفت انتباه جميع محبيه، وتمنى جمهوره أن يكون العمل بداية جديدة فى مشواره الفنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الليلة.. الفنان محمد رمضان يحتفل بـ«الكنز» مع جمهوره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ