المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي
المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي

المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي، المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي.

صحيفة المختصر رد المخرج والمنتج حسام بدران،  علي تلميحات المطربة ساندي، التي ادلت بها بأحد البرامج الفضائية،  والتي ذكرت خلالها بأنها انتجت اعمالها الغنائية منذ بداية مشوارها الفني.

 وأشار “بدران” في بيان،: هذا الكلام ليس صحيحًا،  وجميع الأعمال التي قدمتها المطربة ساندي من انتاجي الخاص وشركتي التي امتلكها وهي ” new generation ” للإنتاج الفني والموسيقي، وذلك منذ بدايه مشوارها الفني وحتي آخر البوماتها الغنائية بالأسواق والذي حمل اسم “  love “.

ونفي بدران، التصريحات المزيفة التي أدلت بها المطربه، في وقت سابق،  والتي ذكرت فيها بأن فيلم “خطه جيمي” من إنتاجها، وانها المالكه لحقوقه، مؤكدًا بأنه كلام عار تمامًا من الصحة و يمتلك ما يثبت أن الفيلم من إنتاجه المتمثل في شركه ” نيوجينيريشن” المالكه لحقوق الفيلم منذ تأسيسها سـنة ٢٠١٢،  وانه المالك الوحيد لحقوق الفيلم داخل وخارج مصر.

واضاف،  ان شركه “أفلام النصر”،  التي يمثلها الفنان شريف محمد حسن رمزي رئيس مجلس ادارتها هي الشركه الموزعة للعمل داخل وخارج مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المنتج حسام بدران ينفي تلميحات ساندي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا