بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية!
بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية!

بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية!، بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية!.

صحيفة المختصر أعادت النجمة السورية نسرين طافش عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، نشر مقطع فيديو طريف للنجمة اللبنانية نانسي عجرم جمعها فر في لقطات عفوية مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وطفلتيهما ميلا وايلا، فرقصت العائلة على أنغام أغنية “I’m Happy”.

وعلّقت طافش على الفيديو بقولها باللغة الانكليزية: “هذا الفيديو اسعد يومي، اليسوا ظرفاء!”.

وأضافت بالعربية: “عن جد السعادة عدوى بتطلع حتى من فيدو حقيقي و بسيط بتشع منو العفوية و الحب .. ما شاءالله .. الله يحميهم و يديم سعادتهم”.

ونضمت طافش الى لائحة “أهم 100 شخصية عربية شهيرة” وفق مجلة “فوربس” في نسختها الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

واستطاعت طافش خرق اللائحة التي هيمن عليها المطربون بشكل خاص من مصر ولبنان، لتحل الأولى بين الممثلين السوريين امام كندة علّوش وقصي خولي وباسم ياخور، وأمام ندين نسيب نجيم من لبنان.

جديـر بالذكـر أن طافش تتحضر لإطلاق كليب أغنية “1 2 3 حبيبي” التي احتلت المركز الأول على تطبيق “انغامي” بين اغاني المغرب العربي و”الراي” منذ اصدارها. والأغنية من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري صاحب اغنية “انتي باغية واحد” و”ماشي ساهل” للنجم المغربي سعد لمجرد.

وأظهرت نسرين انها ستطرح الكليب في القريب العاجلً وأولاً عبر قناتها الرسمية على صحيفة “يوتيوب” Nesreen Tafesh.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو – ماذا قالت نسرين طافش عن رقص نانسي عجرم وعائلتها بعفوية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات