الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن
الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن

الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن، الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن.

صحيفة المختصر أعربت الشركة المنظمة لحفل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في لندن عن أسفها لعدم فعالية الْفَنّـــانَة بالحفل.

أوضحت الشركة عن أسباب عدم ظهور شيرين في إحتفـال لندن الأخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، يرجع إلي أمر إداري روتيني سببه التأخر في إصدار تأشيرات دخول الْفَنّـــانَة وفرقتها الموسيقية إلى لندن من قبل الحكومات البريطانية حتى العاشر من أغسطس الحالي أي بعد الإحتفـال بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في الإحتفـال.
 
وأثبت المسئولين عن الإحتفـال على أن الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب. إن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمع الشركة - والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات الترابط المشترك بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحقيقة الكاملة لغياب شيرين عبد الوهاب عن إحتفـال لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم