«فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية
«فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية

«فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم «فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية، «فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية.

صحيفة المختصر رغم أنها صنفت نفسها جميلة جميلات العرب وأنها الأكثر إثارة بين نجمات الفن، إلا أنها لم تكن في حسابات مجلة «فوربس» العالمية، حيث إن قائمة أسماء أهم 100 شخصية على مستوى العالم، لم تذكر اسمها. 

كانت "فوربس" قد أوضحت أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هي أعداد المتابعين، Facebook وTwitter Instagramو YouTube، بالإضافة إلى اعـوام العمل في المجال، وأخيرا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.

جديـر بالذكـر أن متابعي هيفاء وهبي على صفحتها الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي «facebook» عددهم 11 مليونا و500 ألف متابع، أما على «تويتر» 5 ملايين و900 ألف، وأخيراً على «انستجرام» 40 مليون متابع. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «فوربس» تتجاهل هيفاء وهبي في قائمة أهم 100 شخصية عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم