مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة
مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة

مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة، مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة.

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة مى عز الدين عن إصابتها بالتهاب حاد فى وتر كتفها اليمنى، ونشرت صورة لها عبر حسابها على صحيفة الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وانهالت التعليقات من متابعيها متمنين لها الشفاء العاجل. 

 

وقد كانت مي خضعت مؤخرا لعملية تجميل في أنفها، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على صحيفة الصور الشهير "إنستجرام" أول صورة لها بعد نجاح العملية وعلقت قائلة: "عملت العملية شكر خاص للدكتور لأنه بجد شاطر، والاعتذار واجب للوالدة علشان صحيت من النوم لقتني عملتها".     

 

جديـر بالذكـر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها مي كان مسلسل "وعد" الذي عرض في شهر رمضان قبل السابق.  إصابة مي عز الدين بالتهاب حاد في وتر الكتف اليمنى

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مي عزالدين تخضع لعملية عاجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز